الأحد, 30 كانون1/ديسمبر 2018 13:52

وزارة البترول:طرح بنزين 95 لتحسين أداء المحركات ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قالت وزارة البترول والثروة المعدنية فى نتائج وحصاد عام 2019، أنه  في اطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وطرح منتجات بترولية تتواكب مع التطور المستمر في مواصفات الجودة عالمياً ، تم في شهر فبراير بدء طرح منتج بنزين 95 المخصوص ذي العلامة التجارية في المحطات التابعة لشركتى موبيل وتوتال والذى يعمل على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود مما يحقق وفراً للمستهلكين ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه .

 

وأضافت الوزارة كما شهد مطلع ديسمبر 2018 طرح المنتج الجديد في محطات شركتى مصر للبترول والتعاون للبترول تحت العلامة التجارية لكل شركة بما يسهم في زيادة منافذ توزيعه على مستوى الجمهورية لمواكبة النمو المستمر في مبيعات هذا المنتج.

و شهد العام طفرة غير مسبوقة في مبيعات واستهلاك بنزين 95 في ضوء طرح النوع الجديد من بنزين 95 بالسوق المحلى والذى أدى الى ارتفاع مبيعاته من 2 مليون لتر يومياً الى 33 مليون لتر يومياً يتم توزيعها من خلال 316 محطة تموين سيارات بدلاً من 179 محطة في نهاية عام 2017.

قراءة 1127 مرات
مجلة الحفار

مجلة ثقافية ربع سنوية متخصصة تهتم بإثراء كافة العاملين بمجال البترول بالمعلومات التثقيفية والمعرفية محلياً وعربيا"، حيث تشمل عمليات التوزيع كافة شركات قطاع البترول والطاقة داخل مصر (العام والخاص والمشترك والإستثماري كما تصل لكبرى شركات البترول في مصر والوطن العربي

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة